الجمعة، 14 ديسمبر 2012

هل هؤلاء مسلمين ؟!

غريب جدا ما يحدث في العالم العربي خاصة دول ما بعد الثورة كما يقال الربيع العربي أنا اراه خريف وليس ربيع !
هل الفساد فعلا له نظام ويخفي داخله الفوضي ؟! هل الفساد مرتبط بالحكومة والحاكم فقط دون باقي الشعب ؟! وهل الفساد مع الاستقرار والامان افضل ؟!
المشكلة ان الذين يمسكون الحكم يسمون انفسهم " مسلمين " هل هؤلاء مسلمين !


عندما رسم الغرب صور مسيئة لرسول الله صلي الله عليه وسلم وقامت الدنيا وحزن الكثير وألفوا أغاني وشتموا وسبوا ووووو......
ليه ؟! الأشخاص اللي شتمت وسبت النبي لا تعرفه ولم تراه فلما قامت بذلك ؟!
هم يرون محمد والاسلام فينا نحن المسلمين إن آمنت به وصدقته اذا انت تمشي علي خطاه " المفروض " اذا انت صورة مصغرة من أقواله وأفعاله ... هل ابن لادن والظواهري وشيوخ الكوسة والارهاربيين صور لرسول الله ! 
لا تغضبوا منهم اغضبوا ممن أعطوا لهم هذه الصورة عن الاسلام ! اى شخص غربي يُسلم ثم يأتي لبلاد المسلمين يحمد الله انه عرف الاسلام قبل المسلمين وإلا ما كان ليُسلم ! نحن ننسي قول القرآن " ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم " علينا بالتغير لما امرنا الله به لا بالشعارات فقط 
شعار النظافة من الايمان هو شعار ولكن لا يطبق .. ليه ! هو حديث مثله مثل الكثير من الأوامر والنواهي التي امرنا بها الله ورسوله ولكننا نتبع العادات والتقاليد ونحرص عليها اكثر عشان " كلام الناس " 
المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ! لا ولن اعترف بشيخ يشتم ويلعن اي شخص وان كان كافرا ومشركا بالله لم يفعلها رسول الله حتي مع من اذوه من الكفار واليهود ولا مع المسلمين اصحاب فتنة حادثة الافك وقولهم في عرضه صلي الله عليه وسلم ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق